منتديات النوابغ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات النوابغ ترحب بك فى عالمكم الآخر اهلاً بك يا زائر
 
الرئيسيةمنتديات النوابغأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تقرير مفصفص وشامل عن ميتسوبيشى لانسر 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انيشتاين
المدير العام
المدير العام
انيشتاين


انثى
عدد الرسائل : 353
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : متقلب المزاج
الدولة : السودان
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

تقرير مفصفص وشامل عن ميتسوبيشى لانسر 2008 Empty
مُساهمةموضوع: تقرير مفصفص وشامل عن ميتسوبيشى لانسر 2008   تقرير مفصفص وشامل عن ميتسوبيشى لانسر 2008 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 5:25 pm

ميتسوبيشى لانسر 2008

بتصميم ديناميكي، وخطوط رياضية جارفة، تكشف ميتسوبيشي لانسر EX 2008 في جيلها التاسع والجديد كليا عن لغة جديدة في التصميم لم تعرفها سيارة منافسة من قبل وعن ملامح متوقدة تلهب الأحاسيس وتؤكد إرثها الرياضي العريق وانتصاراتها الكبيرة في بطولة العالم للراليات. إنها صياغة جديدة لمفاهيم السيارات الرياضية، وكل ما فيها يوحي بالحيوية والنشاط، وأنها مستعدة لفرض عضلاتها على الطريق بقيادة رياضية مثيرة وممتعة ومليئة بالأمان.
إطلالة هجومية تحرك المشاعر..
ما ان تقع العين على مقدمة لانسر EX 2008 الجديدة كلياً، حتى تتحرك الأحاسيس وتزداد الرغبة في اقتنائها والاستمتاع بقيادتها. فإطلالتها الهجومية الملتهبة تجمع وعلى نحو استثنائي بين ديناميكية المقاتلات الحربية النفاثة والنظرة الثاقبة لأسماك القرش، في حين تتأكد الهوية اليابانية بدقة متناهية في التركيب والتشطيب.
وتلتزم لانسر EX 2008 بتقاليد الأجيال السابقة لتكشف عن جسم رشيق وواثق على الطريق برغم الزيادة الواضحة في الحجم. وتؤكد الأرقام الصماء تلك الحقيقة بحصول قاعدة العجلات على زيادة في الطول 3.5 سم لزيادة حيز للركاب، كما تتمتع السيارة الجديدة بجسم أطول 3.5 سم وأعرض 6.5 سم وأعلى 6 سم. ولتأمين قيادة تفاعلية واثقة وآمنة ومنح قوة حضور هائلة على الطريق أضافت ميتسوبيشي 6 سم على عرض محوري العجلات الأمامي والخلفي.
وتكشف الخطوط الجانبية عن مظهر إسفيني أصيل لتظهر لانسرEX مثل السكين القاطعة التي تشق الهواء بأقل قدر من المقاومة.
ويبدو جليا أن الخبرة العميقة التي اكتسبتها ميتسوبيشي موتورز من مشاركاتها الرياضية في بطولة العالم للراليات قد تركت بصماتها على المظهر العام للسيارة خاصة أن التصميم الأصلي للجيل التاسع كانت ميتسوبيشي موتورز قد كشفت عنه أول مرة في 2005 عبر المركبة الاختبارية "كونسبت X"، التي جسدت التصميم المستقبلي للسيارة الرياضية الأسطورية "ميتسوبيشي لانسر إيفو".
ستتوفر بثلاث طرازات: ( DE ) و ( ES ) , و الرياضية ( GTS ) .
مزايا طراز ( ES ) : عجلات 16 أنش خماسية الأضلاع من سبيكة معدنية . مقابض الأبواب و المرايا الجانبية ملونة . شبك المقدمة مطلي بالكروم .
مزايا طراز ( GTS ) الرياضي : عجلات 18 أنش تحتوى على 10 أضلاع من سبيكة معدنية. منافذ هواء أمامية/جانبية . أضواء ضباب قياسية . عادم مطلي بالكروم . جناح خلفـــــي . تقنية "بلوتوث" اللاسلكية , ونظام الأوامر الصوتية ( اختياري على ES ) .
تقرير مفصفص وشامل عن ميتسوبيشى لانسر 2008 Lancer01dl9

نزعة التصميم الرياضي تتواصل الى الداخل..
وتتواصل النزعة الرياضية في التصميم إلى داخل لانسرEX 2008، بتآلف مكونات مقصورة الركاب في تناغم عملي لمنح السائق شعوراً مستمراً بالراحة والقدرة التامة على التحكم والتركيز، في حين سيشعر باقي الركاب بجمال التصميم وبسخاء التجهيز الذي يضع لانسرEX في مكانة مرتفعة عن السيارات المنافسة.
وتقود لانسرEX 2008 لمسات الإبداع في فئتها، وتتقدم على المنافسة بتوفير خيار الجدافات خلف المقود للتبديل الرياضي التتابعي الممتع على غرار سيارات الحلبات، مع منح السائق الفرصة الكاملة للتركيز على الطريق. وفي عصر المعلومات، تؤمن شاشة من البلور السائل LCD في لوحة العدادات معلومات شاملة عن وضعية ناقل الحركة ومستوى الوقود في الخزان والمسافة ومعدل استهلاك الوقود وغيرها من المعلومات. ويتعزز الشعور بالتحكم التام عبر مفاتيح التحكم المختلفة على المقود التي لن يحتاج السائق معها إلى رفع يديه عن المقود. وتكتمل عناصر الإثارة بنظام ستيريو عالي الأداء من Rockford بطاقة إخراج 650 واط ونظام رقمي للاستقبال DSP وتوزيع صوتي مسرحي عبر 9 مكبرات للصوت.
زودت بأكياس هوائية أمامية مزدوجة ، وأكياس هوائية جانبية مدمجة في المقعد الأمامي، وأكياس هوائية على شكل ستائـــر، كما زودت بكيس هوائي لحماية ركبة السائق

تقرير مفصفص وشامل عن ميتسوبيشى لانسر 2008 Lancer02fq4

محركان لتأدية رياضية نشطة..
سيكون باستطاعة العملاء الاختيار بين محركين رباعيي الأسطوانات جرى تجهيزهما بحزمة تنفس رياضية تتألف من عمود كامات علوي مزدوج و4 صمامات لكل أسطوانة مع توفير تكنولوجيا MIVEC لتنويع نبض الصمامات لتحسين سرعة استجابة المحرك وخفض استهلاك الوقود. وسيوفر المحرك الأول 1.5 لتر 109 أحصنة من القوة، وهو تجهيز أساسي في حين يولد المحرك 2.0 لتر 155 حصاناً وهو تجهيز اختياري. ونلفت الى أن أرقام القوة السابقة حسب القياسات الصافية هي ما يمنح لانسرEX تأدية رياضية نشيطة ومتوثبة.
زودت ميتسوبيشى لانسر 2008 بنوعان من ناقل السرعة:.
1- ناقل قياسى يدوي بخمس سرعات
2- ناقل حركة ( CVT ) سداسي السرعات بخاصية التنقيل اليدوي ( StepTronic ), بدلاً من ناقل الحركة الآلي التقليدي . و عند تجهيز الفئة الرياضية بهذا الناقل, تأتي بدفتين لتنقيل السرعة على جانبي المقود.
طرازا ( ES ) و ( GTS ) سيكونان مجهزان بنظام منع انغلاق العجلات ( ABS ) قياسياً مع نظام توزيع الجهد الكبحي ( EBD ) ، وسيكون متوفراً اختياريا للطراز الابتدائي ( DE ).
اضافة لذلك ستكون كل طرازات "لانسر" مجهزة بنظام قياس ضغط العجلات.
هيكل السيارة مبني على أساس ( RISE ) لتوزيع امتصاص الصدمة.
مثبت سرعة وعجلة قيادة متعددة الوظائف لطرازي ( ES ) و ( GTS ) .

تقرير مفصفص وشامل عن ميتسوبيشى لانسر 2008 Lancer05xc6

تقرير مفصفص وشامل عن ميتسوبيشى لانسر 2008 2008mitsulancer044500hb9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nawabig.alafdal.net
 
تقرير مفصفص وشامل عن ميتسوبيشى لانسر 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النوابغ :: اقسام الرياضة :: منتدي السيارات-
انتقل الى: